تكسي المطار 55390306

تكسي المطار هي خدمة سيارات متنقلة آمنة وسريعة توفرها السيارات للمواطنين والمقيمين في الكويت، كما توفر أسطول من السيارات المخصصة للإنتقال بين المدن والمحافظات والمناطق المجاورة في الكويت ويأتي أبرزها السالمية، الرميثية والنقرة والزهراء والصديق وحطين والسلام والشهداء، والشعب، والجابرية، وبيان، والبدع، إضافة إلى تمتعها بأسعار تنافسية، فضلًا عن توفير الخدمة ليلًا ونهارًا على مدار الـ 24 ساعة، فقط يمكن ذلك من خلال التواصل لأجل طلب الخدمة، إضافة لوجود جنسيات متعددة في مختلف أراضي الكويت ومحافظاتها الأمر الذي يجعل الشركة تمتلك سائقين يتميزون بالتحدث باللغة الإنجليزية لضمان التفاهم بين السائق والعميل.

 تكسي المطار

يمتاز تكسي المطار كونها أفضل الشركات في مجال القيادة كما لديها الكثير من الإمكانيات في توفير خدمة نقل مميزة للركاب، حيث تقوم بعمليات النقل في محافظات الكويت وفي كافة المدن وكذلك المناطق والأحياء وتوصيل من وإلى المطار داخل الكويت.

ويتاح طلب سيارات تاكسي أجرة في أي وقت للمواطن أو المقيم على دولة الكويت، على مدار الـ 24 ساعة، بكل سهولة، مع التمتع بخدمات ممتازة من السائقين من معرفة واسعة بالأماكن وسرعة الوصول والراحة والأمان.

يتميز سائقو السيارات الأجرة بكون سيارتهم مطورة بمعايير عالمية ومجهزة على أعلى مستوى بمعدات حديثة في سبيل توفير كافة طرق الراحة والأمان للراكب، فضلًا عن تميز السائقين بتحدثهم باللعة الإنجليزية، وبأسعار تنافسية مع تقديم كافة طرق الراحة وبجودة عالية بهدف الحفاظ على ضمان خدمة العملاء في الشركة في توفير خدمة تكسي المطار.

خدمات تكسي المطار

توفر سيارات تكسي المطار خدمة نقل مميزة والتي يسأل عنها كافة المواطنين والمقيمين على أراضي دولة الكويت، في سبيل البحث عن سبل الراحة للراكب في حصوله على خدمة النقل من تكسي المطار، وتتميز سيارات أجرة تكسي المطار بالتواصل مع العميل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الـ 24 باليوم عند طلب السيارة الأجرة.

وتوفر كافة سبل الإنتقال إلى المطار أو مختلف دول الكويت مثل محافظة الأحمدي أو المنطقة العاشرة وغيره، فليس من المهم المنطقة الذاهب إليها الراكب، ويرجع ذلك إلى تقديم خدمات عدة من سيارات الأجرة والتي تتلخص في نقل الركاب من مكان إلى آخر مع سرعة وصول عالية دون الإخلال بمستوى الأمان وراحة الراكب أثناء الرحلة.

أهمية تكسي المطار

تعتمد خدمات سيارات أجرة المطار على الإتقان والدقة في المواعيد، ويجب على الراكب أن يشعر ذلك تجاه السائق صاحب سيارة الأجرة، هنا يكمن أهمية سيارات تكسي المطار والتي يأتي أبرزها فيما يلي:

سعر منافس مع الإلتزام بالمواعيد والوقت مع توفير كامل الراحة للركاب وسرعة الوصول في الموعد المناسب.
التعامل مع السيارات بأفضل المعدات الحديثة في تكسي المطار لأجل الحفاظ على اسم الشركة وعملائها وضمان التعامل بشكل مستمر.
توفر الشركة خدمات سيارات متخصصة ذات خدمة للعملاء المتميزين والذي يرغب بخدمة عالية داخل السيارة كي لا يشعر الراكب بأي إنزعاج أثناء رحلته أن ينعم بها في هدوء تام، خاصة حينما تكون الرحلة طويلة المسافة.
توفير سيارات على أعلى مستوى من الجودة وصيانة دورية ومتابعة من قبل فنيين متخصصين مع استخدام معدات متطورة لتحقيق أفضل خدمة للعميل.
تقنين وضع السيارات التابعة للشركة من حيث أوراق التراخيص وقيد التحرك على الأراضي الكويتية بشكل حر ومنظم بواسطة سائقين ماهرين على أعلى مستوى.
توفير سعر تنافسي بالسوق وبخدمات عالية مع الحرص على تحقيق أقصى معايير الرضا للعميل والإبقاء على التعامل الدائم مع ذلك العميل بالمستقبل القريب.

أنواع سيارات الأجرة في تكسي المطار

يوجد العديد من الأنواع لسيارات الأجرة في تكسي المطار بشكل خاص وفي دولة الكويت بشكل عام، ويأتي أبرز أنواع السيارات والأكثرها شيوعًا فيما يلي:

سيارات الأجرة تحت الطلب: وهي أكثر أنواع السيارات التي يطلبها الركاب، وتكون صفراء اللون مع شريط أزرق أسفل الجانب، وتعتبر سيارات تحت الطلب هي ذات سعر عالٍ مقارنة بسيارات الأجرة.
سيارات الأجرة العادية: عادة ما تكون تلك السيارات بيضاء اللون، عادية مع وجود شريط أخضر مرسوم في الجانب الأسفل، وأسعارها أقل فئة من سيارات الأجرة تحت الطلب، وتوجد في أغلب مناطق الكويت، كما توفر كافة سبل الأمان والراحة مقارنة بسيارات تحت الطلب.
سيارات الأجرة البرتقالية: هو أغلى فئات سيارات الأجرة بشكل عام في دولة الكويت، وتتكون هيئتها من كونها حمراء اللون مائل للون البرتقالي مع وجود شريط أبيض مرسوم بالجانب الأسفل، وتتميز بحرصها على وصول الراكب إلى أي المكان المرغوب إليه.
الحافلات: هي الأكثر شيوعًا في الكويت وتنتشر في دولة الكويت على مدار واسع لخدمة كافة الركاب وتوصيل إلى أماكن بعيدة، وبأسعار في متناول المواطن البسيط بالكويت.

أرقام تكسي المطار

توفر سيارات تكسي المطار خدمات التواصل مع السائقين وطلب سيارات الأجرة وأنواعها المختلفة، علمًا أن الخدمة تكون متاحة على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في كل الأوقات في النهار أو الليل.

كما توفر سيارات تاكسي للمطار عدد وفير من سيارات الأجرة والمزيد من الطرق التي تهدف إلى تيسير خدمة الراكب وتقديم خدمة مميزة والحفاظ على مستوى أمن وأمان الراكب، وبأسعار منافسة وجودة خدمة عالية الجودة، فضلًا عن توفير سائقين مدربين وكوادر مهنية لأجل قيادة تكسي المطار وجعل الرحلة آمنة قدر الإمكان على الراكب.

سياسة عمل تكسي المطار

مع خدمة ركوب تكسي المطار توفر سياسة عمل صارمة لأجل الحفاظ على مستوى رضاء العميل وتوفير كافة سبل الراحة والأمان التي يبحث عنها الراكب، خاصة وإن أراد الإنتقال إلى مناطق بالكويت.

وتتضمن سياسة العمل في توفير تكسي المطار:

صيانة وإصلاح السيارات الأجرة ومتابعتها تحت إشراف فنيين ميكانيكا متخصصين مهما اختلف نوعها مع الحفاظ عليها ضد الصدمات والخدش وسلامة المحرك من التلف.
تعقيم السيارات والحفاظ على نظافتها بشكل دائم وفوري.
تزويد سيارات الأجرة الخاصة بالشركة بأحدث المعدات والأجهزة المرفقة بالسيارة.
تعيين أفضل كوادر مهنية ومحترفة في القيادة وعلى علم كامل بالطرق والأماكن.
تقديم خدمة السيارات الكبيرة الخاصة بالعائلة والرحلات الطويلة السفاري، مع الحرص على تقديم الخدمة بسيارات دفع رباعي أو ما يطلبه العميل من أجل أن تتسع لأفراد العائلة.

مميزات خدمات تكسي المطار

تمتاز خدمة سيارات تكسي المطار بعدة مميزات تجعل الباحث عن خدمة نقل في الأراضي الكويتية الاتصال فورًا لأجل التمتع بخدمات النقل بشكل يسير وبأرخص الأسعار، وجاءت أبرز مميزات الخدمات فيما يلي:

تعقيم وتنظيف وصيانة السيارات مع إضافة العطر بما يجعلها جذابة دائمًا ونظيفة لكافة الركاب.
الإنضباط والإلتزام في المواعيد مع سعر تنافسي وجودة على أعلى مستوى في القيادة وسرعة الوصول إلى الوجهة، مع توفير سائقين ماهرين حسن المظهر لبق اللسان ومتعدد اللغات.
أرخص أسعار لنقل الركاب وبجودة عالية مع ضمان الوصول للوجهة بأقصى سرعة.
توفير وتعيين كوادر مهنية وفنيين متخصصين ذات خبرة في مجال السيارات يتمتعون بحسن السير والسلوك.
ليس على أي سائق أي غرامات أو مخالفات والإلمام بقواعد الطرق والحرص على ارتكاب المخالفات في الإشارة المرورية أو زيادة سرعة فوق سرعة الرادار وكذلك الحفاظ على سلامة الراكب.
تدريب كوادر مهنية على درجة عالية من الكفاءة والتركيز في عدم التدخين مع الركاب لمن يعاني من أمراض تنفسية أو ضيق تنفس أو غيره، مع العلم بكافة الطرق على الأراضي الكويتية حرصًا على الحفاظ على وقت وجهد الركاب.
تحقيق مستوى الرضاء المرغوب من العميل وتوفير له جودة عالية مع ضمان الأمن والأمان والراحة في سيارة تكسي المطار والالتزام والانضباط في المواعيد.

وأخيرًا نكون قد قدمنا وافر المعلومات والتفاصيل المتعلقة بـ تكسي المطار وأهمية ومزايا السيارات الأجرة كذلك أنواعها المختلفة عالية الأسعار والمتوسطة والمنخفضة ومختلفة الأحجام سواء كانت شخصية أم مناسبة لرحلات عائلية، والسعر الذي تمتاز به تلك الشركات إزاء الخدمة مع وجود كوادر مهنية مدربة وذات خبرة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة وتحقيق مستوى رضاء العميل وضمان وصول العميل لوجهته بسلام وأمان.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *